إصدارات مركز

مع نصر وبسمة

مع نصر وبسمة

ازدانت المكتبة المغربية بإصدار جديد يعنى بقضايا اليافعين في بعدها التربوي والتعليمي، وسيعزز هذا المولود الجديد رفوف الرابطة المحمدية للعلماء التي تولي عناية كبيرة لقضايا الطفولة تربية وتعليما. وقد اختير للإصدار الجديد عنوان "مع نصر وبسمة"  في محاولة لمواكبة حاجات اليافعين ومتطلباتهم المعرفية والتربوية والنفسية والقيمية.

عدد "أيمن ونهى" بالأسواق

عدد "أيمن ونهى" بالأسواق

يتواجد العدد الحادي عشر من سلسلة أيمن ونهى الطفولية المصورة، الصادرة عن الرابطة المحمدية للعلماء في تيمة جديدة "لا أغش" التي كتبها رئيس وحدة رعاية النشء الأستاذ محمد بلكبير.

قرص مدمج

قرص مدمج

قرص مدمج لدليل العلماء الوسطاء ومصوغة تكوين العلماء الوسطاء


مصوغة و دليل العلماء الوسطاء

- مصوغة تكوين العلماء الوسطاء لإدماج الصحة الإنجابية و النوع الاجتماعي  و حقوق المرأة و مكافحة    مخاطرفيروس العوز المناعي البشري و السيدا في الخطاب الديني .

- دليل العلماء الوسطاء
لإدماج الصحة الإنجابية و النوع الاجتماعي  و حقوق المرأة و مكافحة مخاطر فيروس العوز المناعي البشري و السيدا في الخطاب الديني.

§         دليل العلماء الوسطاء

لإدماج الصحة الإنجابية و النوع الاجتماعي  و حقوق المرأة و مكافحة مخاطر فيروس العوز المناعي البشري و السيدا في الخطاب الديني.

1
اقرأ أيضا

www.chababe.ma حفل إطلاق الموقع الإلكتروني

بمناسبة عيد الاستقلال، تنظم الرابطة المحمدية للعلماء، حفل إطلاق الموقع  الإلكتروني

www.chababe.ma   

زيارة وفد من المساعدات الاجتماعيات بالقوات المسلحة الملكية لوحدة مكافحة السلوكيات الخطرة

زيارة وفد من المساعدات الاجتماعيات بالقوات المسلحة الملكية لوحدة مكافحة السلوكيات الخطرة

احتضن مقر الرابطة المحمدية للعلماء صباح يوم الاربعاء 17 دجنبر 2014 زيارة وفد من القوات المسلحة الملكية ممثلة في 30 مساعدة اجتماعية لوحدة مكافحة السلوكيات الخطرة والتثقيف بالنظير

عصمة المتعلمين بالمدرسة التربوية

عصمة المتعلمين بالمدرسة التربوية

مداخلة الدكتور محمد بلكبير التي ألقيت بالندوة الوطنية حول المدرسة والأسرة أية شراكة ؟ على هامش الندوة الوطنية الأولى التي نظمت أيام 17 و 18 ماي 2013 بمدينة الرباط  وخلال جلسة العروض العامة ألقى الدكتور محمد بلكبير، رئيس مركز الدراسات والأبحاث في القيم، مداخلة حول "تأثير الظواهر السلبية على التمدرس"